علاج طبيعي لورم الرحم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default علاج طبيعي لورم الرحم

مُساهمة من طرف عياديهناء في الخميس 31 مايو - 10:16


((بريزة العنابية تتخلص من ورم الرحم بعلاج طبيعي))

تختلف طبيعة الاورام التي تصيب جسم الانسان وتختلف خطورتها من شخص لأخر وحسب تموقعها في جسم الانسان ولعل اخطرها ذلك الورم الذي يصيب الرحم بعد سن الثلاثين غالبا ، ويصيب أكثر المرأة التي لم تحمل أبدا أو حملت مرة واحدة على الأكثر.
السيدة بريزة واحدة من ضحايا هذا الداء تروي لنا قصة معاناتها وهي في كامل التأثر ، حيث طالتها اعراض عديدة مثل اغماء متكرر ونزيف كبير ، لتقوم بزيارات الى الطبيب الذي لم يكشف عن اي مرض يذكر بخصوص حالتها ، مما بعث لها نوع من الاطمئنان ممزوج بخوف وقلق ، ومع مرور الوقت تفاقمت حالتها سوءا واستمر النزيف فذهبت الى اخصائي وبعد فحصها تبين انها تعاني من ورم في الرحم ، هنا انقلبت حياة السيدة بريزة عند سماعها هذا الخبر واشتد خوفها خاصة انها زوجة وام لأربعة بنات . نصحها الطبيب بإجراء عملية جراحية إلا انها خافت ورفضت الفكرة وقررت التفكير في حل اخر .
وفي احد المرات نصحها احد الاقارب الاتصال بمركز الهاشمي الذي فتح مركزه مؤخرا في الجزائر ، فلم تتردد السيدة بريزة بالذهاب الى العاصمة وزيارة المركز وطلبت المنتج ، وتحسنت حالتها دون ان تشعر بذلك ، ولأن ارادتها كانت كبيرة من اجل الشفاء طلبت الجرعة الثانية ، فأحست بعدها بالتحسن وتحول ايجابي على مستوى حالتها الصحية .
بعد ان اتمت السيدة بريزة تناول الجرعة الثانية قررت زيارة الطبيب واجراء الفحوصات فكانت النتيجة جدا مبشرة ، حيث تفاجأ الطبيب بالتحسن المدهش في حالتها واخبرها انها تعافت نهائيا ولا داعي لإجراء العملية .
خرجت بريزة من عند الطبيب وهي ترى الحياة بعيون اخرى لتعيش حياة مشرقة وكأنها ولدت من جديد ، ولم تستطع وصف البسمة التي ارتسمت على المنزل من جديد خاصة في محيا بناتها اللواتي افتقدن الى حنان امهن طيلة فترة المرض .
هكذا طوت عائلة السيدة بريزة صفحة الأحزان والآلام وفتحت صفحة جديدة مع الافراح وقدمت كل امتنانها للشيخ الهاشمي الذي اثنت على منتجاته التي كانت دواءا شافيا كافيا لتخليصها من حالتها المرضية الصعبة .

عياديهناء
عضو جديد
عضو جديد

انثى
عدد الرسائل : 1
العمر : 29
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 31/05/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى