دخان بلا نار....احدث الافلام في دور العرض بمصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default دخان بلا نار....احدث الافلام في دور العرض بمصر

مُساهمة من طرف محمد84 في الجمعة 26 ديسمبر - 19:39


<table id=Table2 style="WIDTH: 160px; BORDER-COLLAPSE: collapse" cellPadding=0 width=160 align=right border=0><tr><td></TD>
<td width=10 rowSpan=2> </TD></TR>
<tr><td class=infotext align=middle> </SPAN></TD></TR>
<tr><td height=3></TD></TR></TABLE>هدوء غير متوقع في العرض الخاص لفيلم "دخان بلا نار" مساء الأربعاء بسينما المركز التجاري "سيتي ستارز"، في حضور أبطال الفيلم وعلى رأسهم الفنان خالد النبوي و اللبنانية سيرين عبد النور والمخرج سمير حبشي والمنتج جابي خوري.

كما حرص عدد من الفنانين والمخرجين الحضور لتهئنة أبطال الفيلم ومنهم الفنانة غادة عبد الرازق وزوجها المنتج وليد التابعي وبشرى والمخرجة منال الصيفي بصحبة زوجها أشرف مصليحي والمخرج أحمد عاطف والمخرج عماد البهات والفنان السوري أسعد فضة.

وبدأ مديري سينما "سيت ستارز" دعوة الحضور لدخول العرض الذي بدأ في العاشرة مساءاً، وخصص له قاعاتين فقط ولكن امتلأت القاعة الذي أحتلها نجوم الفيلم، وداخل القاعة أبدى الجمهور إعجابهم بأداء كل من الفنان خالد النبوي وسيرين عبد النور وردوني حداد.

وبعد العرض قال النبوي"أنا تعبت في تصوير هذا الفيلم جداً ومن اصعب المشاهد التي قابلتها مشهد التعذيب حيث تم تعليقي من رجلي فقد كان هذا المشهد صعب بدنياً ونفسياً بالأضافة إلي الظروف التي كنا نصور بها".
</SPAN>
<TABLE id=Table3 style="BORDER-COLLAPSE: collapse" cellPadding=0 width=160 align=left border=0>
<tr><td width=10 rowSpan=2> </TD>
<td></TD></TR>
<tr><td class=infotext align=middle></SPAN></TD></TR>
<tr><td height=5></TD></TR></TABLE>
وعن عدم رفض الفيلم لعرض في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ32 قال النبوي: "أن الفيلم تم عرضه أكثر من مهرجان دولي، وكنت مستائاً من أسباب رفض الفيلم فقيل أنه تم رفضه لأسباب سياسية، وهذا يعتبر من الممارسات القمعية وهي نفس القضية التي يظهرها الفيلم".
و يلعب خالد شخصية مُخرج سينمائي مصري ، يعيش في لبنان ، و يُحضر فيلماً عن مَظاهر القمع في العالم العربي , و يظن أنه سيجد مَساحة أكبر من الحرية في لبنان , فيخرج للشارع اللبناني ليكتشف ذلك بنفسه .
أما الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قالت: "أنا سعيدة بهذا العمل واتمني أن يلاقي نفس نجاح "رمضان مبروك أبو العلمين " خاصة أنني قدمه باللهجة اللبنانية وأنا سعيدة بذلك، كما أنه يتناول الحرب الأهلية داخل لبنان وهو ما عاني منه الشعب اللبناني كله".

وتمنى المخرج سمير حبشي أن ثلاقي الفيلم النجاح المتوقع له نظيراً للمجهود الذي بذله مع أبطال الفيلم في إخارج هذا العمل خاصة وأنه تم التصوير أثناء الحرب وكان النجوم في حالة رعب، كما أكد المنتج جابي خوري قائلاً: "التصوير فعلا كان صعب جداً ولكن نجومنا أجتهدوا قدر الإمكان".

وأنتهى العرض الخاص لفيلم "دخان بلا نار" باختفاء نجومه عن القاعة الخارجية للسينما، وتبعهم جمهور الفيلم


_________________
www.facebook.com/maxtimes
avatar
محمد84
مدير عام
مدير عام

ذكر
عدد الرسائل : 655
العمر : 32
الموقع : البليدة-العفرون
المزاج : ممتاز
الجنسية : الجزائر
السٌّمعَة : 4
نقاط : 388
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى